أخبار الأهلي اليوم: المفاضلة بين 3 دول للمعسكر الأوروبي ومهاجم سموحة في دائرة الاهتمام


يقدم  El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الفريق في راحة وسط تحذيرات فنية:

أبناء الأهلي.. أولوية

استقرت لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي علي عقد عدة جلسات منفردة مع كل قطاع علي حدة سواء قطاع الناشئين أو إدارة المواهب أو إدارة الأكاديميات أو الفريق الأول بعد انتهاء موسمه الكروي الحالي.. وذلك للتعرف علي قرب عن المشاكل المحيطة بكل قطاع وعن متطلبات كل قطاع علي حدة في الفترة المقبلة.

كانت لجنة التخطيط التي شكلها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو. قد عقدت أولي جلساتها امس الأول في حضور رئيس النادي. وذلك لاستعراض الخطوط العريضة الخاصة بالتخطيط لمختلف قطاعات كرة القدم داخل النادي.

أكد إسماعيل أن الجلسة شهدت استعراض كيفية تحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة من أبناء النادي لضمان عدم خسارة جهودهم. ومن أجل الاعتماد عليهم بشكل كامل في تحقيق أهدافنا المستقبلية.

وقال إن الجلسة شهدت استعراض كافة المعطيات الخاصة بقطاع كرة القدم» سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو قطاع الأكاديميات . وأيضا إدارة المواهب. وذلك من أجل وضع تصور شامل لخطة العمل خلال المرحلة المقبلة بما يضمن تحقيق الأهداف الموضوعة التي يأتي في مقدمتها تحقيق البطولات المختلفة في كافة قطاعات كرة القدم. وذلك من أجل إسعاد جماهير النادي.

وأوضح أن اللجنة وضعت الخطوط الأولية لخطة قصيرة الأجل المتعلقة بالتخطيط حتي بداية الموسم القادم. علي أن يعقبها العديد من الجلسات الخاصة بوضع استراتيجية طويلة الأجل خاصة بالتخطيط لمختلف قطاعات كرة القدم داخل النادي. وأيضا تحديد كافة الأمور المتعلقة بترتيب الأمور الفنية الخاصة بفريق الكرة الموسم القادم.

علي جانب آخر. استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس لمدة 48 ساعة حتي يتمكن اللاعبون من الاحتفال بعيد الفطر مع عائلاتهم.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الإفراط في تناول الطعام خلال تلك الفترة من اجل الحفاظ علي اوزانهم قبل العودة للتدريبات .. وهدد الجهاز الفني بتوقيع خصومات علي لاعبي الفريق في حال زيادة اوزانهم.. وأكد الجهاز الفني أنه سيقوم بعمل قياسات خاصة للاعبين عقب عودتهم للمران للتاكد من أوزانهم.

الأهرام

الأهلى يفاضل بين 3 دول لمعسكره الأوروبى.. وحسام حسن فى دائرة الاهتمام

يفاضل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى بين ثلاث دول هى كرواتيا وإسبانيا وألمانيا للاختيار بينها لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد، وأخطر مارتن لاسارتى المدير الفنى محمود الخطيب، رئيس النادى والمشرف على قطاع الكرة بتفويض من مجلس الإدارة برغبته فى خوض معسكر خلال التوقف الطويل للدورى وقت إقامة بطولة أمم إفريقيا. وناقش مسئولو الأهلى مع الشركة الراعية الموقف، وهناك عروض لثلاث دول هى كرواتيا وألمانيا وإسبانيا للاختيار فيما بينها لإقامة المعسكر المغلق وسوف يتوقف الاختيار على المباريات الودية التى سيتم توفيرها.

على جانب آخر، تلقت إدارة النادى عرضا من سموحة للحصول على خدمات إسلام محارب بجانب أحمد حمودى فى بداية الموسم المقبل، وتدرس الإدارة الحمراء الموافقة على إعارة الثنائى أو بيعهما فى ظل العلاقات الجيدة التى تجمعهم بالمهندس فرج عامر رئيس النادى السكندري. وكشفت مصادر خاصة عن أن الأهلى يرغب فى عقد صفقة تبادلية مع سموحة للحصول على خدمات المهاجم حسام حسن والتفاوض على بيع أو إعارة أحمد حمودى وإسلام محارب.

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019