رئيس الكاف: إفريقيا تدين ممارسات الترجي.. لماذا يتعطل الـ VAR في تونس فقط؟


أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه تلقى تهديدًا مباشرًا من رئيس الترجي التونسي، حمدي المدب خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وأعرب أحمد أحمد عن استياءه من ممارسات نادي الترجي، مُبديًا اندهاشه من تعطل تقنية الفيديو في تونس فقط، مع عمله بشكل طبيعي في بقية ملاعب القارة.

وقال أحمد أحمد في تصريحات نقلتها شبكة "ميدياس 24" نقلًا عن قناة كانال بلس :"لقد هددني رئيس الترجي التونسي في المباراة أمام جميع الشهود".

وأضاف :"إفريقيا تدين ممارسات هذا النادي، لكننا لا نلمك أي دليل ضدهم، لماذا تعمل VARفي كل مكان وتتعطل في تونس فقط؟".

يُذكر أن تقنية الفيديو كانت قد تعطلت في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الترجي والوداد المغربي على ملعب رادس، فيما أكد عمر فهمي، الأمين العام للكاف السابق عمر فهمي لـ El-Ahly.comبوقتٍ سابق أن "الفار" قد كان معطلًا أيضًا في نهائي العام الماضي بملعب رادس بين الترجي والأهلي.

وكان الحكم باكاري جاساما قد اعتبر الترجي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا قبل انتهاء المباراة بحوالي نصف ساعة كاملة، بعدما توقفت المباراة لساعة ونصف بسبب اعتراضات لاعبو الوداد على عدم تفعيل تقنية الفيديو وتعطلها.

الجدير بالذكر أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي كان قد دعا أعضاء اللجنة التنفيذية بالكاف لاجتماع طارئ يوم الثلاثاء 4 يونيو من أجل مناقشة الأحداث التي صاحبت نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019