مران الأهلي –عودة أزارو وتدريبات تأهيلية لثنائي الشباب وفقرة خاصة من لاسارتي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة مديره الفني الاوروجوياني مارتن لاسارتي.

وخاض الأهلي مرانه في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين وفقًا للجدول الذي أعده الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي الذي أقيم مساء يوم الاثنين

أزارو ينتظم في المران الجماعي

انتظم المهاجم المغربي وليد أزارو في مران الفريق الجماعي وذلك بعد تعافيه من آلام الكتف التي اشتكى منها عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي الأخيرة في بطولة الدوري.

الشيخ يخوض المران في الجيم

أدى أحمد الشيخ جلسة في "الجيم" قبل انطلاق المران وذلك في إطار برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وكان الجهاز الفني قد أكّد جاهزية الشيخ للمشاركة في مران الفريق في غضون أسبوع بعد تعافيه بشكل نهائي من آثار الكدمة التي تعرض لها.

ثنائي الشباب يؤدي تدريبات تأهيلية

خاض الثنائي يوسف علاء وصلاح أحمد لاعبا فريق الشباب مواليد 1997 تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويعاني يوسف علاء قائد فريق الشباب من الإصابة في العضلة الخلفية فيما اشتكى صلاح أحمد الشهير بـ "أوتاكا" من الإصابة في العضلة الأمامية.

وخاض ثنائي فريق الشباب تدريبات تأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

تقسيمة قوية وفقرة للتصويبات والعرضيات

خصص مارتن لاسارتي فقرة للتدريب على العرضيات والتصويبات، واشتملت في بدايتها على جانب بدني، وأشرف على تنفيذ هذه الفقرة؛ سامي قمصان وسبيستيان، وأليخاندرو خافيير، مخطط الاحمال.

كما شهد المران إجراء تقسيمة قوية؛ أشرف عليها مارتن لاسارتي، ومحمد يوسف، مدرب الفريق وحرص الجهاز الفني على الحديث إلى اللاعبين أكثر من مرة لتنفيذ بعض التعليمات الفنية.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020