رئيس الزمالك: شوبير عايز يولع مصر ولا يجرؤ أن يكون رئيس لجنة في اتحاد الكرة


أدلى رئيس الزمالك بتصريحات تلفزيونية لقناة المحور يهاجم فيها أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة على خلفية تشكيل لجنة برئاسته لحل أزمة جدول مباريات الدوري الأخيرة والخاصة بالأسبوع الأخير للدوري ومؤجلات الزمالك وباقي الأندية.

وصرح: بخصوص اللجنة المشكلة هناك أشخاص كبار في البلد "شوبير عايز يولع مصر" من أجل مصلحة نجله الذي يلعب في الأهلي وقد كنت أتحدث منذ قليل مع هاني أبو ريدة وأحمد مجاهد وعصام عبد الفتاح جميعهم أناس محترمين.

وأضاف: لا يصلح أن يكون شوبير رئيس لجنة وأنا خصم له وتقدمت بمذكرة لوزير الشباب والرياضة ضده "ولو انت بتحترم نفسك تمشي" وفي الدوري لنا 5 مباريات ولو لعبنا مباراة الانتاج فعلى الأهلي أن يواجه المقاولون ولو واجهنا الجونه أو الحرس فعليهم جعل الأهلي يواجه بيراميدز في الكأس.

وأكمل: فيما عدا ذلك "لو السما انطبقت على الأرض فاهم يا شوبير ابعد عن الزمالك وجماهيره متلعبش بالنار" ولا يجرؤ شوبير يكون رئيس لجنة ورئيس الزمالك في المنظومة تقدم بمذكرة ضده لوزير الشباب.

واختتم: نحن في الفترة الأخيرة لا نتحدث عن التحكيم في مباريات الأهلي لأن لنا دور وطني وسياسي واجتماع الغد للجنة اتحاد الكرة برئاسة شوبير "اعتبره صابون" عليه باللعب بعيد عنا.

يذكر أن اتحاد الكرة قد شكل لجنة برئاسة أحمد شوبير لحل أزمة وشكاوى الأندية المختلفة من الجدول الأخير المعلن من رئيس لجنة المسابقات عامر حسين.

 

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019