شوبير: الأهلي لن يخوض لقاء المقاولون العرب حتى يلعب الزمالك مبارياته


أكد الإعلامي أحمد شوبير ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ان النادي الأهلي سيتخذ قرارا بعدم خوض مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام المقاولون العرب المقبلة في بطولة الدوري.

ومن المقرر ان يلعب الفريق الأحمر مباراته المقبلة في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب والمحدد اقامتها مساء يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر مايو الجاري.

وقال شوبير في تصريحات لقناة أون سبورت "نادي بتروجت أصدر بيانًا برفضه لجدول المباريات المعلن مؤخرا وهو الأمر نفسه الذي قام به فريق حرس الحدود".

وأضاف شوبير "النادي الأهلي أيضًا سيعلن بعد قليل عدم خوض مباراة المقاولون العرب المقبلة حتى يلعب الزمالك مبارياته المتبقية في بطولة الدوري الممتاز، وبالتالي ستشهد الأسابيع الأخيرة في البطولة جدلا كبيرا".

وأصدر نادي بتروجت بيانًا أعلن خلاله عدم خوض مباراته ضد المقاولون العرب التي تقرر إقامتها يوم 3 يونيو المقبل على ملعب السويس الجديد وذلك بسبب الاخلال بمبدأ تكافؤ الفرص "طالع البيان".

كما أن طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود أعلن ان هناك قرارا من مجلس إدارة ناديه بضرورة إقامة مباريات الفريق بالترتيب "طالع التفاصيل".

طالع أيضًا:

اتحاد الكرة يجامل الزمالك علانية بإعلان جدول مباريات عالكيف

مباريات الزمالك أمام الفرق المهددة بالهبوط

ضربة لتكافؤ الفرص.. الكشف عن موعد الأسبوع الأخير من الدوري بدون القمة والزمالك يواجه الجونة أو الحدود

موعد مباراة الأهلي المقبلة

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019