تفاصيل الحادث المروري القوي لأحمد ياسر ريان وثنائي الجونة


أنقذت العناية الإلهية أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي والمُعار لفريق الجونة من حادث سير مؤسف تعرض له مساء اليوم الإثنين رفقة زميله بالفريق، أحمد أباظة، وويل رويال، المعد البدني بالفريق.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي الجونة عبر تويتر قد نشرت تغريده مفادها :"تعرض أحمد ياسر ريان، وأحمد أباظة، لاعبي الفريق، وويل رويال المعد البدني، لحادث تصادم على طريق رأس غارب اليوم، الاثنين.. الجميع بخير دون أي إصابات".

وعلم El-Ahly.comأن الثلاثي كانوا في طريقهم للعودة إلى مدينة الغردقة وتحديدًا الجونة من أجل استكمال الحصص التدريبية الخاصة بالفريق.

وخلال عودة الثلاثي حدث انفجار في الإطار الخلفي للسيارة مع تزامن سير "مقطورة" خلف السيارة، مما تسبب في دفع الأخيرة إلى الأمام لعدة أمتار.

وخرج ثلاثي الجونة من السيارة بسلام تام، حيث لم يتعرض أحدهم لأية إصابات خطيرة، حيث وصل اللاعبان والمعد البدني إلى الجونة للانضمام في معسكر الفريق، كما ورد لـ El-Ahly.com.

ويستعد الجونة لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من الدوري العام يوم 5 يونيو المقبل، بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراته أمام الزمالك التي كان مقررًا لها الأربعاء المقبل.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019