بالبلس تسعين.. أهلي جدة يتأهل لثمن نهائي دوري أبطال آسيا



تمكن فريق أهلي جدة السعودي من التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بعد تغلبه بسيناريو مثير على فريق باختاكور الأوزبكي بهدفين لهدف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها وسط استحواذ وخطورة نسبية لأصحاب الأرض.

فريق أهلي جدة احتاج لجينات البلس تسعين من أجل الوصول للدور المقبل، حيث دخل الفريقان المباراة وهو يتفوق فريق باختاكور بفارق نقطتين عن أهلي جدة في صراع المركز الثاني بالمجموعة الرابعة.

وتقدم فريق أهلي جدة في النتيجة عن طريق اللاعب السوري ونجمه عمر السومة، في الدقيقة 69 قبل أن يباغت الضيوف أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 88.

فريق أهلي جدة شنّ هجومًا شرسًا في اللحظات الأخيرة من أجل انتزاع بطاقة العبور وهو ما تكلل بالنجاح بتصويبه من اللاعب عبد الرحمن غريب في الدقيقة 92.

وبتلك النتيجة، يتأهل فريق أهلي جدة ثانيًا عن تلك المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن باختاكور صاحب المركز الثالث، فيما تصدر فريق السد القطري المجموعة برصيد 10 نقاط.

وسيواجه أهلي جدة في الدور ثمن النهائي مواطنه الهلال السعودي، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 6 أغسطس على ملعب الجوهرة المشعة، فيما تكون مباراة الإياب يوم 13 أغسطس على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020