مران الأهلي – تدريبات تكتيكية وفقرات للكرات العرضية


متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي الأسبوع الجاري، والتي قاد فيها قاد أليخاندرو، مخطط أحمال الفريق الأحمر التدريبات البدنية والتي استمرت لـ٤٥ دقيقة.

ويواجه النادي الأهلي في العاشرة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18.

كرات عرضية

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق فقرة للكرات العرضية على هامش مران الفريق الأحمر، حيث أشرف بنفسه على الفقرة للمدافعين والمهاجمين، وقام بمنح تعليمات خاصة للمدافعين بكيفية إخراج الكرة من مناطق الخطورة، فيما منح تعليمات أخرى للمهاجمين لاستغلالها وإحراز الأهداف.

تدريبات خططيه

ركز مارتن لاسارتي على تدريبات الكرة خلال مران الفريق، حيث قام الأوروجواياني بتدريب اللاعبين على بعض الجُمَل الفنية والخطَطيّةٌ، وحرص على توجيه تعليمات خاصة خلال المران.

كما أجرى الجهاز الفني أكثر من تقسيمة لتجهيز جميع اللاعبين، قبل موعد السفر إلى الإسكندرية، المقرر له مساء غدٍ، للمبيت بأحد الفنادق.

تدريبات الحراس

قاد طارق سليمان، مدرب حراس الفريق تدريبات الثلاثي؛ محمد الشناوي، وشريف إكرامي، ومصطفى شوبير، واشتملت على التصويبات والتعامل مع العرضيات، وبعض الفقرات الخاصة، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي.

تأهيل لطفي

اكتفى علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول بخوض تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق الأحمر في إطار المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني لطفي من الإصابة في الركبة، تعرض لها خلال إحدى تدريبات الفريق الأحمر، حيث يؤدي.

تدريبات مؤمن زكريا

واصل مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول خوض التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق، حيث يؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا تحت إشراف حسين عبد الدايم مخطط الأحمال الفريق، بعد عودته من السعودية عقب فسخ تعاقده مع نادي أحد.

طالع أيضًا..

4 لاعبين من فريق الشباب يشاركون في مران الأهلي قبل لقاء الإسماعيلي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019