جالاطا سراي بطلا للدوري التركي بعد الفوز على باشاكشهير في مباراة مثيرة


توج فريق جالاطا سراي بالدوري التركي الممتاز للمرة الـ 22 في تاريخه بعدما ماراثون طويل نافسه عليه باشاكشهير حتى الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وشاءت الأقدار أن تجمع الجولة قبل الأخيرة من الدوري التركي بين الفريقين المتنافسين على اللقب، حيث كان يتساوى كلًا من جالاطا سراي وباشاكشهير في عدد النقاط قبل تلك المباراة.

وتمكن جالاطا سراي من التغلب بهدفين لهدف على باشاكشهير في المباراة التي أُقيمت على ملعب تورك تيليكوم آرينا، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري التركي، حيث يكفي الفوز لجالاطا سراي للفوز باللقب.

وتقدم فريق باشاكشهير في النتيجة بالدقيقة 17 من رأسية عن طريق اللاعب رياض باجيتش، لينتظر فريق جالاطا سراي للشوط الثاني من أجل تدارك التعادل ومن ثم الفوز.

وتعادل جالاطا سراي في النتيجة عن طريق اللاعب سفيان فيغولي بالدقيقة 47 بمقصية رائعة أذهلت كل من في الملعب، قبل أن يلغي حكم اللقاء هدفًا لأصحاب الأرض بعد العودة لتقنية الفيديو، إلا أن اللاعب هنري أونيكورو كان مُصرًا على تقدم فريقه وحصد النقاط الثلاث عندما نجح من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 64.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق جالاطا سراي إلى النقطة 69 بفارق 3 نقاط عن باشاكشهير الذي فقد اللقب رسميًا، فيما يقبع فريق قاسم باشا الذي يلعب له اللاعبان المصريان محمود تريزيجيه وكريم حافظ بالمركز الـ 12 برصيد 39 نقطة.

لمشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019