أخبار الأهلي اليوم: أزارو يعود لدكة البدلاء ولاسارتي لن يسمح برحيل النيجيري


يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

 

المصري اليوم

لاسارتى يدرس الاعتماد على مروان محسن بدلاً من أزارو.. ويرفض رحيل جونيور أجاى

 

يدرس مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، منح مروان محسن الفرصة فى التشكيل الأساسى للفريق، خلال مباراة الإسماعيلى، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ١٨ لبطولة الدورى الممتاز، وذلك بعدما تألق اللاعب بشكل لافت للنظر مع الفريق، فى مباراتى سموحة وإنبى الماضيتين، وساهم بشكل كبير فى حصد الست نقاط، حيث شارك فى هدف المباراة القاتل أمام سموحة، الذى سجله جيرالدو، ثم سجل الهدف الثانى للأهلى أمام أنبى، بالرغم من مشاركته قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط، وذلك فضلًا عن حالة سوء التوفيق التى تلازم أزارو خلال الفترة الماضية، وإهداره العديد من الفرص السهلة.

فيما عقد المدير الفنى جلسة مع أجاى، طالبه بالصبر من أجل المشاركة مرة أخرى مع الفريق، وشرح له المدير الفنى أنه كان سيشارك فى مباراة إنبى، لولا الإصابة التى تعرض لها قبل المباراة بساعات، وكانت علامات الحزن ارتسمت على وجه أجاى بسبب عدم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق، كما أكد لاسارتى للمهاجم النيجيرى أنه من العناصر الهامة ولن يسمح برحيله.

فيما يخضع أجاى لاختبار طبى، لتحديد موقفه من المشاركة أمام الإسماعيلى، بعدما تعرض للإصابة فى العضلة الخلفية، وعلى ضوء الفحص الطبى سيتحدد إمكانية دخوله ضمن قائمة المباراة من عدمه.

 

الأهرام

 

الأهلى يسعى لحضور جماهيره أمام الإسماعيلى بالإسكندرية..

لاسارتى للاعبين: لن أقبل بالتهاون ونخوض مباريات مصيرية لإسعاد جماهيرنا

 

تلقت إدارة الأهلى إخطاراً رسمياً من اتحاد الكرة بأن مباراة الفريق الأول للكرة مع الإسماعيلى المقرر لها الأربعاء المقبل والمؤجلة من المرحلة الـــ18 لمسابقة الدورى ستكون بدون جمهور، وكشفت مصادر خاصة أن مسئولى الاهلى بقيادة العميد محمد مرجان المدير التنفيذى يبذلون جهوداً كبيرة للتوصل الى حل لتلك الازمة خاصة أن الفريق يحتاج إلى حضور جماهيره ودعمهم فى تلك المواجهة الصعبة التى تعد عنق الزجاجة نحو الحفاظ على لقب الدورى فى قلعة الجزيرة. على جانب آخر، عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى ومساعداه محمد يوسف المدرب العام وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مطولة مع لاعبيهم قبل بدء المران امس شهدت تركيز ا شديدا على ضرورة عبور عقبة الإسماعيلى ومواصلة الانتصارات نحو حصد لقب الدوري.

 

وقال لاسارتى للاعبيه إن الأمور قد قاربت على الانتهاء فهناك ثلاث مباريات فقط تفصلنا عن الفوز بدرع الدوري، وأضاف أنه بشكل شخصى يتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة فى حد ذاتها يجب الفوز بها لإسعاد الجماهير الحمراء التى لم تتوقف عن الدعم فى الظروف الصعبة التى نمر بها.

 

وأوضح، خلال تلك الجلسة، أنه لن يقبل بأى تهاون فى الفترة المقبلة خاصة مع عدم وجود ضغط للمباريات، فالفريق يلعب كل أسبوع وليست هناك مشكلة فى الجوانب البدنية.

 

وأكد سامى قمصان المدرب المساعد أن المباريات التى تجمع الاهلى والإسماعيلى فى غاية الأهمية بغض النظر عن موقع الفريق فى جدول المسابقة، وقال قمصان: «الإسماعيلى فريق كبير يلعب كرة مفتوحة ولديه جهاز فنى جديد على دراية تامة بالنادى وبجميع اللاعبين، ولا يحتاج إلى وقت للتأقلم أو التعرف على الفريق وهو ما يساعد بشكل أكبر على تخطى المراحل الاولى الصعبة ويؤكد فى الوقت نفسه أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين».

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019