El-Ahly.com يكشف 5 لاعبين مرشحين للخروج من حسابات اجيري



تتواصل استعدادات الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي ستجرى في 4 مدن مصرية خلال الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وكانت قرعة كأس الأمم الإفريقية قد أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة بجانب منتخبات الكونغو وزيمبابوي وأوغندا.

ويعمل الجهاز الفني للفراعنة في الوقت الحالي على تجهيز القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض البطولة والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها يوم 11 يونيو المقبل بحد أقصى.

وعلم El-Ahly.comأنه لن تكون هناك تغييرات كثيرة في القوام الذي اعتمد عليه المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة بالمعسكرات التي أجراها خلال العام الماضي.

كما ورد لـ El-Ahly.comأن هناك شكوك حول استمرارية 5 لاعبين في قوام المنتخب الذي سيشارك بكأس الأمم، حيث قد يقوم الجهاز الفني باستبعادهما من حساباته خلال الوقت المتبقي لحسم القائمة.

ويأتي علي غزال، لاعب نادي فيرنسي البرتغالي على رأس القائمة المرشحة للاستبعاد من قائمة الفراعنة بجانب الرباعي كريم حافظ، لاعب قاسم باشا التركي، وعمار حمدي، نجم الاتحاد السكندري، ومصطفى محمد، مهاجم طلائع الجيش، وصلاح محسن، لاعب النادي الأهلي.

طالع أيضًا..

أجيري يستقر على ضم خماسي الأهلي في أمم افريقيا.. ومشاورات لحسم موقف الثنائي

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020