النجوم أول الهابطين رسميا بعد الهزيمة من المقاصة



كشفت مباراة مصر المقاصة أمام النجوم في بطولة الدوري الممتاز عن أول الهابطين رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية مع اقتراب انتهاء منافسات المسابقة.

المقاصة حقق الانتصار على النجوم بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب المقاولون العرب في إطار منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر مسابقة الدوري.

تقدم باولين فوافي للمقاصة في الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول، قبل ان يتعادل صلاح أمين في الدقيقة 46 من زمن نفس الشوط، وخطف جون أنطوي هدف الانتصار للمقاصة في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني.

بهذه الهزيمة توقف رصيد النجوم عند النقطة 25 ويحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري، ليصبح أول الهابطين إلى دوري الدرجة الثانية بشكل رسمي.

فريق النجوم يتبقى له مباراتين مما يعني ان أكبر عدد من النقاط سيصل له هو 31 نقطة وهو أقل من نقاط بتروجت وطلائع الجيش أصحاب المركزين الخامس عشر والسادس عشر مما يعني هبطوه رسميًا دون النظر لنتائجه في المباراتين المتبقيتين له.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة 45 ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري وبفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا