عمرو جمال يسير بخطوات ثابتة للعودة وجاهزية حسين الشحات للقاء سموحة



قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأن عمرو جمال مهاجم الفريق يسير بخطى ثابته في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، وأن حالته تحسنت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويشتمل البرنامج التأهيلي لعمرو جمال على جلسات في الجيم وتدريبات في الملعب تشتمل على تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية في خطوة جديدة نحو العودة، وتجهيزه للمرحلة المقبلة تحت اشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل لتجهيزه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

كما أكد الجهاز الفني جاهزية حسين الشحات، وخضوعه لبرنامج استشفائي في تدريب يوم الثلاثاء مع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة النجوم التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

وأدى الشحات تدريبات منفردة أمس على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة سموحة التي تقام مساء السبت المقبل في إطار مواجهات الاسبوع الـ 32 في بطولة الدوري العام.

كما أكد الجهاز الفني أن أحمد الشيخ اكتفى بتدريبات في الجيم؛ بسبب استمرار معاناته من نزلة البرد، ويتحدد اليوم موقفه من العودة للمشاركة في المران الجماعي على ضوء حالته.

 

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020