مدرب الأهلي: الفرص الضائعة ليست أزمة.. أزارو مهاجم كبير يتمناه أي فريق



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تحدث سامي قمصان مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق والفرص الضائعة ومنافسة الفريق على لقب الدوري.

وقال قمصان " نخوض مواجهات صعبة، ولكن في نفس الوقت نحن أصحاب القرار، فالفوز في المباريات هو الذي يؤكد تفوقنا والتتويج بلقب الدوري والذي يعد البطولة المحببة للنادي الأهلي على مدار مشواره".

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان الجهاز الفني دائما ما يركز في حديثه وتحضيراته للمباريات على عامل التركيز، لافتًا انه رغم الفرص الضائعة إلا أن الفريق يصل إلى مرمى المنافس ويسجل أهدافا وهو الأهم.

وأكد قمصان ان الجهاز الفني لديه الثقة المطلقة في جميع مهاجمي الفريق سواء مروان محسن أو صلاح محسن أو جونيور أجايي، وكذلك وليد أزارو والذي اعتبره المدرب من المهاجمين الكبار وأي فريق يتمنى وجوده.

وأشار مدرب الأهلي إلى ان وليد أزارو كثيرا ما ساعد الفريق؛ سواء من خلال التسجيل أو صناعة الفرص على مدار الموسم، مؤكدًا ان جميع اللاعبين بلا استثناء مصدر ثقة الجهاز الفني.

وتابع " نعم هناك فرص ضائعة، ولكن لا يجب أن يتم تصديرها على أنها أزمة، خاصة أن الفريق يسجل في كل مباراة، ويحصل على ما يريده وهو الثلاث نقاط، وفي نفس الوقت الجهاز الفني يتعامل مع هذا الأمر بشكل يومي من خلال التدريبات".

وأتم مدرب الأهلي حديثه مشيرًا إلى ان صعوبة بطولة الدوري الموسم الحالي تكمن في التحديات التي مر بها الفريق، لافتًا ان الفريق الأحمر سيظل كبيرا كما اعتاد الجميع عليه، وهو ما أثبته الفريق في الفترة الأخيرة بعد الخروج الإفريقي على وجه التحديد، حيث تجاوز الفترة الأصعب واستعاد توازنه وتركيزه سريعا، وهو ما يميز الفرق الكبرى كما عبر قمصان.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020