عاشور يفوز على صلاح محسن في تحدي طريف بمران الأهلي



متابعة إسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية أخيرة مساء اليوم استعدادًا لمواجهة النجوم غدًا في إطار منافسات الدوري العام.

ويحل الأهلي في السابعة من مساء غدًا الأحد ضيفًا على النجوم في اللقاء الذي سيقام على ملعب بترو سبورت في الجولة الـ 32 من الدوري العام.

وأفاد مراسل El-Ahly.comأن كلًا من حسام عاشور وصلاح محسن، لاعبا الفريق الأول بالنادي قررا خوض غمار تحدي فيما بينهما خلال المران، على أن يكون ذلك التحدي في إطار التسديد على المرمى.

التحدي بين الثنائي تم تقسيمه على 3 مراحل لتحديد الفائز من بينهما، حيث جاء التحدي الأول في قوة ودقة التسديد على المرمى من مسافة بعيدة.

في ذلك التحدي، ارتدى حسام عاشور قفاز حراسة المرمى أمام 3 تصويبات من صلاح محسن، فشل الأخير في إسكان أيًا منهم الشباك، ليتبادل بعدها الثنائي الأدوار ويقوم محسن بالوقوف في حراسة المرمى أمام 3 تصويبات من عاشور، الذي نجح في تسجيل هدفين منهم.

اللاعبان توجها فيما بعد لفقرة تسديد ركلات الجزاء بحيث يسدد كل لاعب لركلة ويتصدى للأخرى، لينجح صلاح محسن من تسجيل هدفين، فيما فشل حسام عاشور من تسجيل أي واحدة، ليتعادل اللاعبان في كل شيء، ويلجأن لركلات ترجيحية بحيث يسدد كل لاعب ركلتين ويتصدى لركلتين، وهو ما فاز فيه حسام عاشور بنتيجة 2/0.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020