مران الأهلي – سلاح التسديد والعرضيات واستعداد خاص لرمضان



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته صباح يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة مديره الفني مارتن لاسارتي استعدادًا لمباراته المقبلة في بطولة الدوري.

ويخوض النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والمحدد اقامتها مساء يوم الأربعاء على ملعب المكس بالإسكندرية.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران النادي الأهلي صباح يوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

تدريبات بدنية مكثفة

أدى الفريق تدريبات بدنية مكثفة وجانبا منها جاء بالكرة على هامش المران الجماعي وذلك تحت إشراف أليخاندرو مخطط الاحمال البدنية.

فقرة للتدريب على الكرات العرضية

خصص الاوروجوياني مارتن لاسارتي فقرة للتدريب على الكرات العرضية وشارك بها بعض من لاعبي الفريق ومنهم: أحمد فتحي وعمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ووليد أزارو وناصر ماهر وصالح جمعة ووليد سليمان والحارس علي لطفي.

وحرص لاسارتي خلال تلك الفقرة على منح تعليمات لخط الدفاع، وإبعاد الكرة عن مناطق الخطورة، فيما وجه تعليمات خاصة للمهاجمين وكيفية استغلال الكرات الرأسية في إحراز الأهداف.

فقرة للتسديد على المرمى

كما خصص لاسارتي فقرة للتسديد على المرمى وشارك بها عدد من اللاعبين كسلاح لهز شباك طلائع الجيش، واستمر رمضان صبحي في أداء فقرات اضافية بالتسديد على المرمى بعد انتهاء فترة التسديد لجميع اللاعبين لتحسين أداءه على هذا النحو.

طالع أيضًا:

عاشور وعمرو جمال خارج حسابات لاسارتي قبل مواجهة طلائع الجيش

شكوك حول لحاق الشناوي بمواجهة طلائع الجيش

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021