محمد يوسف: المرحلة الحالية لا تتحمل خسارة نقاط.. هدفنا واحد ولا بديل عنه



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تحدث محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره طلائع الجيش.

ويواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة والمحدد اقامته على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية.

وقال يوسف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي "لم يعد أمامنا سوى7 مباريات فقط في عمر مسابقة الدوري، وبالتأكيد هذه المرحلة لم ولن تتحمل خسارة أية نقطة في صراع الحفاظ على المسابقة المحلية، ومن ثم نخوض كل مباراة من المباريات المتبقية؛ بحثًا عن هدف واحد لا بديل عنه وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأضاف ان تفكير الجهاز الفني واللاعبين في الوقت الحالي ينصب على مواجهة طلائع الجيش فقط دون النظر لأي شيء آخر، لافتًا انه يتم التعامل مع كل مباراة على حدة ووفقًا لظروفها وملابساتها دون الانشغال بأية أمور أخرى.

وأكد مدرب الأهلي ان الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في تحقيق الفوز في المباريات المتبقية من عمر المسابقة؛ من أجل الحفاظ على اللقب المحلي، مشيرًا أن الجميع يبقى على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بالدوري.

وأتم يوسف حديثه قائلًا ان الجهاز الفني يحترم فريق طلائع الجيش وجهازه الفني، وقام بدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه؛ من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة لمواصلة مشوار الزحف للصعود إلى القمة وتصدر جدول المسابقة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021