El-Ahly.com يكشف موقف وليد أزارو من أزمة التجنيد الإجباري في المغرب



متابعة محمد الدكر

يواجه اللاعبون المغاربة في الوقت الحالي أزمة حقيقية بعد قرار تطبيق التجنيد الإجباري في المغرب، إثر تطبيقه مُجددًا بعد قرار إلغائه قبل 11 عامًا.

ودخل قانون الخدمة العسكرية للشباب ما بين 19 و25 عامًا في المغرب حيز التنفيذ منذ يناير الماضي، قبل أن يشهد ذلك القرار منعرجًا جديدًا باستدعاء أيوب المودن، لاعب المغرب التطواني ليفتح الباب أمام استدعاء مزيدًا من اللاعبين سيكون أهمهم بالنسبة لجماهير الكرة المصرية هم وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي وحمدي أحداد، لاعب الزمالك.

تقارير.. التجنيد الإجباري ينادي اللاعبين المغاربة بعد تطبيقه للمرة الأولى منذ 11 عاما

وعلم El-Ahly.comمن مصدر مقرب من اللاعب وليد أزارو أن قرار التجنيد الإجبار سيتم تطبيقه على اللاعبين المغاربة غير المحترفين.

وأفاد المصدر أن اللاعبين الناشطون في الأندية المحلية بالمغرب وفرق الهواة هم من سيكونون المطالبون بتنفيذ ذلك القرار، وليس اللاعبين المحترفين في أندية خارجية.

يُذكر أن وليد أزارو البالغ من العمر 23 عامًا كان قد انتقل للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي المغربي.

وخاض وليد أزارو 70 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المسابقات الرسمية منذ ارتداءه القميص الأحمر نجح خلالهم من إحراز 34 هدفًا وتسجيل 14 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر