الإنتاج الحربي يرد عبر El-Ahly.com على طلب الزمالك بتأجيل المباراة



رد خالد مهدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي على طلب إدارة نادي الزمالك بتأجيل مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن رئيس نادي الزمالك تقدمه بطلب رسمي لتأجيل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، لافتًا ان هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات يهتمان بالأمر وينتظر قراراهما "طالع التفاصيل".

وقال مهدي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"لم يصلنا أي شيء رسمي يفيد ان المباراة قد تم تأجيلها، حتى الآن المباراة ستقام في الموعد المحدد لها دون تعديل او تأجيل".

وأضاف "قمنا بحجز الفندق الذي سيدخل فيه الفريق معسكره المغلق استعدادًا للمباراة، ووضعنا البرنامج الكامل للفريق حتى موعد المباراة المحدد سابقًا".

وأتم مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي تصريحاته الخاصة قائلًا "عندما يصدر أي قرار من لجنة المسابقات او اتحاد الكرة سنجتمع مع مجلس الإدارة ونحدد موقفنا، القرار قرار مجلس إدارة بالكامل وليس قرار فردي".

هذا ومن المقرر ان يواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي مساء يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر مايو وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضًا:

لمن رفعوا شعارات المساواة وتكافؤ الفرص: واجهوا الانتاج أو الغوا الدوري

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021