اكرامي يطالب ويعد الغاضبين بعد هجومهم.. حارس الأهلي يتدخل سريعا


متابعة:إسلام أسامة

توجه شريف اكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جمهور القلعة الحمراء الذي كان متواجدًا خارج أسوار ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

وقامت مجموعة من جماهير الأهلي الأعضاء بالنادي بمهاجمة اللاعبين أثناء مران الفريق مساء يوم السبت بسبب سوء الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة "طالع التفاصيل".

وأفاد مراسل El-Ahly.comان حارس مرمى النادي الأهلي توجه للأعضاء بعد وصلة من مهاجمة اللاعبين وطالبهم بالهدوء حتى لا يتأثر اللاعبون بالسلب قبل المباراة الهامة التي تقام مساء يوم الخميس المقبل.

وقال إكرامي في حديثه للجماهير انه من حقهم مهاجمة اللاعبين لكن طلب منهم ان يستمعوا إليه، وأبلغهم ان بطولة الدوري مازالت في الملعب ولم تنتهٍ بعد حتى بعد الهزيمة أمام بيراميدز.

ووعد إكرامي الجماهير بتصحيح المسار في الفترة المقبلة والعودة للطريق الصحيح في المسابقة المحلية والقتال حتى الرمق الأخير للفوز بها، مشددًا على ضرورة المباراة المقبلة أمام المصري.

وهدأت الأعضاء بعد حديث إكرامي وذلك بعد ان قاموا بوصلة طويلة من الهجوم على اللاعبين، ليستكمل الفريق مرانه بشكل طبيعي بعدها.

ويستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة في بطولة الدوري الممتاز والتي تجمعه بنظيره المصري والمؤجلة من الأسبوع التاسع عشر من عمر المسابقة والمقرر اقامتها مساء يوم الخميس المقبل.

طالع أيضًا:

الخطيب يجتمع 50 دقيقة مع اللاعبين

أحدهم اقتحم أرضية الملعب.. جمهور الأهلي يهاجم اللاعبين في التتش

El-Ahly.comيكشف أهم كلمات محمود الخطيب للاسارتي وعبد الحفيظ بعد تجديد الثقة

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019