عبد الحفيظ: وليد سليمان لا يعاني من أي إصابة حاليا



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان، لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابة في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أن سفره إلى ألمانيا ليس للعلاج وإنما للاطمئنان على حالته البدنية.

وأوضح عبد الحفيظ أن قرار عرض اللاعب على الطبيب الألماني جاء للاطمئنان عليه قبل مشاركته في المران الجماعي، وتجهيزه للعودة من جديد إلى التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وكان El-Ahly.com قد أوضح أن وليد سليمان كان قد تعرض لإصابة في الركبة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في يناير الماضي، إلا أنه تعافي أيضًا من تلك الإصابة وأن سفره لألمانيا يأتي للاطمئنان على حالته البدنية.

بعد التعافي.. تعرف على سبب سفر وليد سليمان إلى ألمانيا

وشدد مدير الكرة أن حالة سليمان مطمئنة للغاية، وأن قرار عرضه على الطبيب الألماني مجرد اطمئنان ليس أكثر على حالته، قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

كان وليد سليمان قد غادر القاهرة، صباح اليوم، متوجها إلى ألمانيا للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا. وكان الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة، لذا جاء قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019