الوداد يتخطى حوريا ويضرب موعدا مع صن داونز في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا



حقق فريق الوداد المغربي فوز عريض بخمسة أهداف دون رد على حساب نظيره حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت في إطار منافسات دوري ابطال افريقيا.

واستضاف فريق الوداد نظيره حوريا الغيني في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا والذي أقيم على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالمغرب.

مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت في غينيا كانت قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، ليحقق فريق الوداد فوز عريض في مباراة العودة ويتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الافريقية.

أصحاب الأرض تمكنوا من الوصول لشباك الضيوف بعد 20 دقيقة عندما سجل وليد الكرتي الهدف الأول، وعاد نفس اللاعب بعد 10 دقائق ليسجل الهدف الثاني للفريق المغربي.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن عبد اللطيف نصير من تسجيل الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 34 لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني استكمل فريق الوداد حفلة الأهداف عندما سجل محمد ناهيري الهدف الرابع في الدقيقة 59، قبل ان يختتم راشد حسني الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

بهذا الانتصار يكون فريق الوداد قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الافريقية ليضرب موعدًا مع صن داونز الجنوب افريقي الذي اقصى النادي الأهلي من الدور ربع النهائي.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019