اتحاد الكرة يغرم الزمالك 200 ألف جنيه ويحيل رئيسه للجنة الانضباط



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن بعض العقوبات على نادي الزمالك ورئيسه، على خلفية التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"بناءً على المذكرة الواردة من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حول التصريحات المسيئة في حق الحكام قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة توقيع غرامة على نادي الزمالك قدرها 200 ألف جنيه".

عقوبة الاتحاد المصري لم تقتصر على المبلغ المالي المُوقع على النادي الأهلي، حيث تقرر إحالة رئيس النادي إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان رئيس الزمالك قد ظهر عبر برنامج الزمالك اليوم مساء الأربعاء الماضي لمدة نصف ساعة، شنّ خلالها حملة شرسة على لجنة الحكام والحكم محمد الحنفي بداعي عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه.

واتهم رئيس الزمالك بشكل ضمن الحكم محمد الحنفي بتعمد عدم فوز الأبيض في مباراة المقاولون العرب، من أجل عرقلة ناديه في صراع الدوري العام.

يُذكر أن نادي الزمالك كان قد تعادل بهدفين أمام المقاولون العرب في المباراة التي جرت على ملعب بترو سبورت في الجولة الـ 25 من الدوري العام الأربعاء الماضي.

طالع أيضًا..

الأعلى للإعلام يقرر منع بث برنامج "الزمالك اليوم".. و3 إنذارات شديدة اللهجة

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021