المريخ يخطف صفقتين من الهلال.. والأخير يعطل جوازات سفرهما لحين اعادتهما للأحذية


نجح فريق المريخ السوداني في ضم الثنائي المهاجم صادق شلش والظهير الأيسر محمود أمبدة لاعبا منافسه التقليدي الهلال السوداني بعد ان قام الأخير برفع اسمهما من قائمة الفريق.

وفسخ نادي الهلال عقده مع الثنائي خلال الأيام القليلة الماضية ليعلن نادي المريخ عن ضم الثنائي، ولكن رد الفعل من جانب النادي الأول جاء غريبًا للغاية حسب التقارير الصحفية المحلية.

مسئولو المريخ تواصلوا مع نظرائهم في نادي الهلال من أجل الحصول على جوازات السفر الخاصة بالثنائي المنضم حديثًا لصفوف الفريق تمهيدًا للذهاب إلى إثيوبيا للانتظام في معسكر الفريق إلا أن مسئولي الهلال وضعوا شرطًا غريبًا لتسليم جوازات السفر للمنافس التقليدي.

وأوضح مسئولو المريخ في تصريحات صحفية أن نادي الهلال طلب الحصول على الأحذية الخاصة التي حصل عليها شلش وأمبدة مع الفريق خلال الفترة الماضية مقابل تسليمهم جوازات السفر.

وصرح عماد الماحي مدير العلاقات العامة بنادي المريخ في تصريحات صحفية "الهلال طلب منا الحضور لاستاد الخرطوم واستلام جواز السفر مقابل تسليمهم حذاء اللاعبين وحدث بالفعل هذا الأمر مع صادق شلش على أن تتم مبادلة جواز سفر أمبدة بحذائه يوم السبت حتى يتمكن الثنائي من السفر مع الفريق إلى معسكر إثيوبيا".

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019