لاسارتي يثير الضحك في التتش بعد لقطة طريفة مع جوزيه


متابعة إسلام أسامه

داعب مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه مدرب المارد الأحمر السابق خلال تواجده بمران اليوم الأربعاء والمقام على ملعب مختار التتش.

وحرص مانويل جوزيه على التوجه لملعب مختار التتش صباح اليوم من أجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة شبيبة الساورة، حيث كان في استقباله محمود الخطيب، رئيس النادي والجهاز الفني واللاعبين.

وقام المدرب الأوروجواياني لاسارتي بمداعبة جوزيه من خلال المسح على ملابسه تيمنًا ببركته، خاصة وأنه يعلم أن البرتغالي نجح في قيادة الفريق الأحمر للتتويج بالبطولات خلال توليه المهمة الفنية.

ويعد مانويل جوزيه هو أحد أهم المدربين الذين مروا على تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية، بعد تمكنه من حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر المصري والدوري العام والسوبر الإفريقي وعدد من البطولات الأخرى أكثر من مرة، فضًلا عن قيادة المارد الأحمر للحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية عام 2006.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيستضيف النادي الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق شبيبة الساورة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون النظر لنتيجة مواجهة فيتا كلوب الكونغولي أمام سيمبا التنزاني.

طالع أيضًا ..

الخطيب يحضر مران الأهلي.. ويطمئن على وليد سليمان

ضيف جديد في مران الأهلي.. والخطيب في استقباله

 

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019