شاهد - الشناوي يبدأ مرحلة التدريبات بالكرة في مران الأهلي


متابعة إسلام أسامه

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي مرحلة جديدة في تدريبات المارد الأحمر، وذلك على الرغم من الإصابة التي تعرض لها مطلع الأسبوع الجاري.

وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة عبارة عن التواء في كاحل القدم اليسرى أجبرته على مغادرة مباراة فيتا كلوب الكونغولي السبت الماضي بعد مرور 22 دقيقة فقط من عمرها.

وواصل الشناوي تدريباته التأهيلية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أُقيم على ملعب مختار التتش بفرع النادي في الجزيرة، قبل أن تلتقط عدسة El-Ahly.com دخوله في مرحلة جديدة من التدريبات.

الشناوى لم يكتفِ بالتدريبات التأهيلية في الجيم حيث توجه لأرضية ملعب التتش من أجل التدرب بالكرة والتصدي للتسديدات من وضع الثبات، مما يمنح بعض التفاؤل بإمكانية مشاركته أساسيًا في لقاء شبيبة الساورة.

يُذكر أن سيد عبد الحفيظ كان قد أكد بالأمس جاهزية محمد الشناوي للدخول في قائمة معسكر الفريق لمواجهة شبيبة الساورة، على أن يتضح إمكانية مشاركته أساسيًا من عدمها خلال الأيام المقبلة.

وسيستضيف النادي الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق شبيبة الساورة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون النظر لنتيجة مواجهة فيتا كلوب الكونغولي أمام سيمبا التنزاني.

طالع أيضًا..

أول خطوات محمد الشناوي من التعافي بعد إصابته في مواجهة فيتا كلوب

التفاصيل الكاملة لإصابة الشناوي بعد الفحص الطبي.. وهل يتواجد في مباراة الساورة؟

 

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019