ضيف جديد في مران الأهلي.. والخطيب في استقباله


متابعة إسلام أسامه

تواجد ضيف جديد في مران الفريق الأول بالنادي الأهلي ظل الاستعدادات لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي على التواجد في مران المارد الأحمر الذي أُقيم صباح اليوم الأربعاء بملعب مختار التتش في الجزيرة.

واستقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الذي تواجد في المران هو الآخر مانويل جوزيه، فور دخوله لأرضية الملعب.

الخطيب يحضر مران الأهلي.. ويطمأن على وليد سليمان

ورفض جوزيه التحدث لوسائل الإعلام، حيث دخل إلى غرفة خلع الملابس مباشرةً ومنها إلى أرضية الملعب، حيث قام بتبادل التحية مع الجهاز الفني للمارد الأحمر.

كما توجه المدرب البرتغالي مانويل جوزيه لتبادل التحية مع لاعبي الفريق، واختص الأنجولي جيرالدو، جناح المارد الأحمر، بحوار تبادل فيه المزاح والضحك.

وسيستضيف النادي الأهلي في السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق شبيبة الساورة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا دون النظر لنتيجة مواجهة فيتا كلوب الكونغولي أمام سيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019