مجاهد: حتى لو أراد الأهلي مقاطعة المسابقات فهذا شأنه لكن ليس من حقه مخاطبتنا بشأن الجماهير



أدلى أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة المصري بتصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت ينفي فيها وجود أي يد للجبلاية في حضور أو منع الجماهير عن الأهلي في مبارياته فهذا شأن الأمن.

وقال مجاهد: حق وشأن الأهلي أن يقاطع البطولة العربية وأيضا مقاطعة اجتماعات اتحاد الكرة فهذا شأنه وليست هناك مشكلة وقد قام الأهلي بشكوى اتحاد الكرة للاتحاد الافريقي في خطاب تم تسليمه يدا بيد وكأن هذا أقوى من البريد الالكتروني أو الفاكس كأننا سنقوم بقطع الطريق على من سيشكونا.

وأضاف: الأهلي سيقاطع الاجتماعات مع اتحاد الكرة ولا نستطيع اجباره على المشاركة فهل سنرسل شخص من الاتحاد لجلب مندوب من الأحمر؟ هذا لا يقلل من قدر الأهلي وإذا أراد أن يشكونا أو يقاطع البطولات فهو حر.

وواصل: "اعمل ما بدالك لكن ايه علاقتي انك تقول مش هلعب الا بجمهور انت بتكلمني؟" أم تخاطب الأمن ؟ هل الاتحاد هو من منع جماهيرك؟ هل الاتحاد هو من يغير ملعبك؟ الأهلي يخاطب الجماهير أو يخاطب الأمن لكن ليس اتحاد الكرة فرؤية الجمهور أو الأمن في حضور الروابط مسألة أمنية بحته وليس نحن.

واختتم: جميعنا ندفع ثمن بعض الآثار السلبية لأفعال قام بها الجمهور فهذه النقطة هي كانت الأضعف لدينا أثناء عرض الملف المصري لاستضافة تنظيم أمم افريقيا لذا نحن أيضا نتمنى حضور الجماهير لكن الجهات الأمنية لها رؤية ليس من الشرط أن تظهر لنا.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020