المتحدث باسم الأهلي عن اتحاد الكرة: مجلس الإدارة متواجد في النادي.. ويدعو لجمعية عمومية غير عادية


أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلي أن مجلس الإدارة مجتمع حاليًا –مساء يوم الإثنين- من أجل مناقشة بعض القضايا، مُشيرًا إلى أن القلعة الحمراء تعتب على اتحاد الكرة المصري لكرة القدم في عدة أمور.

وقال شريف فؤاد خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"الأهلي عاتب على اتحاد الكرة خصوصا في اجتماع الأربعاء مع الأندية، وبغض النظر عن رسمية الاجتماع إلا أنه ما كان يجب استكماله دون رد غيبة خالد مرتجي ممثل الأهلي فيه والذي تعرض للتطاول والتجاوز من رئيس الزمالك الموقوف".

وأضاف :"الاجتماع كان يجب ألا يستكمل ولا يخرج عنه قرارات، وكنا ننتظر اتخاذ اجراء من اتحاد الكرة ولكن لم يتم ذلك، ولذا تمت الدعوة لاجتماع طارئ، فهذا ترك في الحلق غصة"، قبل أن يكمل :" الأهلي منزعج من تصريحات أحمد مجاهد الذي أشار إلى أن الاهلي يستدعي جماهيره ضد الدولة".

وأكمل :"استرجع أعضاء المجلس عدم مساندة اتحاد الكرة مع الأهلي في نهائي افريقيا الماضي، فاتحاد الكرة لم يحرك ساكنا في أي قضية على الرغم من تعرض حافلة الفريق للضرب، وكنا ننتظر موقف خاصة في وجود شخصية مثل هاني ابو ريدة، وأعضاء المجلس يشعرون بوجو ثمة ميل وهوى من اتحاد الكرة لطرف عن آخر".

وتابع فؤاد تصريحاته قائلًا :"الأهلي ليس في خصومة مع أحد، ويحمل التقدير لكافة أطراف المنظومة، ولكن الأهلي لن يتراجع عن طلباته، ومجلس الإدارة في حالة انعقاد دائم، ويتابع عن كثب ما سيحدث في الفترة المقبلة".

واستطرد :"الأهلي حريص على عدم الإثارة، ومعظم أعضاء المجلس متواجدون حاليًا في الشيخ زايد ليتم التداول في الشئون العامة وعقد مجموعة اجتماعات مع الإدارات المختلفة".

وأكد شريف فؤاد أن مجلس الإدارة دعا لجمعية عمومية غير عادية لأعضاء النادي قائلًا :"الأهلي دعا لجمعية غير عمومية يوم 22 فبراير الجاري، ولا أعلم ماذا سيحدث بها".

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019