الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا يكشف عن "قميص الأهلي الأزرق" الجديد



كشف الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني عن القميص الجديد للمارد الأحمر ذو اللون الأزرق، وذلك بعدما تم الكشف في وقتٍ سابق عن القميص ذو اللون الأحمر والذي خاض به الفريق عدة مباريات في الدوري ودوري الأبطال.

واتفق مسئولي الناديين خلال الاجتماع الفني الذي أقيم في إحدى الفنادق بمدينة دار السلام في العاصمة التنزانية على أن يرتدي النادي الأهلي القميص والشورت ذو اللون الأزرق على أن يرتدي لاعبو سيمبا الزي الأحمر الكامل.

ومثّل النادي الأهلي في الاجتماع الفني كلًا من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، بجانب مندوب من الاتحاد الإفريقي ومندوبين عن فريق سيمبا التنزاني، وطاقم التحكيم الذي سيدير المباراة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني في الثالثة من عصر غدًا الثلاثاء على الملعب الوطني بتنزانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزه على فيتا كلوب وسيمبا وتعادله أمام شبيبة الساورة، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز على سيمبا لتسهيل مهمته في الجولات المقبلة من المسابقة.

طالع أيضًا ..

الشناوي يشارك في مران الأهلي ويعلن جاهزيته لمواجهة سيمبا

رسالة تنزانيا – لاسارتي يجتمع بالطبيب.. وأعين وسائل الإعلام حاضرة.. ومؤزارة السفارة

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020