وليد صلاح الدين يناشد اتحاد الكرة لتعديل موعد مباراة الأهلي



ناشد وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد السكندري مسئولي اتحاد الكرة من أجل تعديل موعد مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي في الدوري.

ويستعد الفريق السكندري لمباراته أمام الهلال السعودي المقرر لها يوم السبت المقبل في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية، والتي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقال وليد في تصريحات إذاعية لأون سبورت "كنت أتمنى تعديل موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي لكيلا تنطلق في نفس موعد مباراة الاتحاد والهلال".

وأضاف "مباراة الأهلي امام الإنتاج ستنطلق في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت مباراة الاتحاد مع الهلال، كنت أتمنى ان تستحوذ المباراة على مشاهدة من جماهير مصر".

وتابع "أتمنى ان يقوم الاتحاد بتعديل موعد مباراة الأهلي لتنطلق قبل مباراتنا أو في تمام الساعة التاسعة، لكي تتابع الجماهير مباراة الاتحاد ممثل مصر الوحيد في البطولة العربية".

ومن المقرر ان يلتقي العملاق الأحمر مع نظيره الإنتاج الحربي مساء يوم السبت المقبل الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري في إطار منافسات الجولة رقم 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020