لاسارتي: الأهلي حضر إلى تنزانيا من أجل الفوز.. واستراتيجيتنا واحدة داخل أو خارج مصر



أكد الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان العملاق الأحمر حضر لتنزانيا من أجل الفوز على نظيره سيمبا التنزاني والعودة بالثلاث نقاط للقاهرة؛ لمواصلة رحلة الفوز باللقب الإفريقي.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره سيمبا التنزاني في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا والمقرر ان تنطلق في تمام الثالثة من عصر يوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان الأهلي يلعب عددا كبيرا من المباريات بشكل مضغوط في الوقت الحالي، لكنه يسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء في بطولة الدوري او افريقيا.

وأشار إلى ان الفريق يهدف دائمًا إلى الفوز، لافتًا إلى ان مباراة الجولة الرابعة تختلف عن المباراة السابقة التي فاز بها الأهلي على سيمبا بخمسة أهداف دون رد، مؤكدًا ان المباراة السابقة أصبحت ماضيًا وان هناك مواجهة في الحاضر يتطلع الفريق إلى الفوز بها أيضًا.

وأضاف الاوروجوياني ان الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي في المباراة الأولى أمام سيمبا أثر على استراتيجية الفريق التنزاني، لافتًا أن الأمور لن تكن بهذه السهولة في دار السلام حيث سيواجه نفس الفريق، ولكن على ملعبه ووسط جماهيره، وفي ظل أجواء تعود عليها، موضحا أن الأجواء يكون لها تأثير في كرة القدم مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وسقوط الأمطار.

وأوضح المدير الفني للأهلي إن استراتيجية فريقه في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هي جمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء كان داخل مصر أو خارجها، لافتًا إلى ان كرة القدم لا تنتظر أحد، وبالتالي لن يفكر فقط في الفوز خلال المباريات التي تقام على ملعبه، بل يفكر في الفوز في كل اللقاءات، وفي حالة عدم تحقيق الفوز خارج الديار، فإن الدوافع تكون أكبر لتحقيق الفوز داخل مصر.

طالع أيضًا:

رسالة تنزانيا .. الشناوي ينتظم في مران الأهلي الأخير

ارتفاع أسعار تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا.. ومرتجي يطلب المعاملة بالمثل

رسالة تنزانيا .. هشام محمد: الكل يدرك صعوبة مواجهة سيمبا وقادرون على تخطي المرحلة الصعبة

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019