الإسماعيلي لـ El-Ahly.com: عودتنا لدوري الأبطال لا تعني تفادينا للعقوبات



أكد النادي الإسماعيلي أن مشوار العقوبات المنتظرة على خلفية مباراة الإفريقي التونسي التي جرت في شهر يناير الماضي مازال مستمرًا، وذلك على الرغم من قرار الكاف الصادر مساء اليوم.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء يعلن من خلاله قبول الطعن المُقدم من نادي الإسماعيلي، وإلغاء القرار الصادر يوم 23 يناير الماضي باستبعاده من البطولة وعودته لاستكمال مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com  أنه من المنتظر صدور عقوبات على الدراويش، مُشيرًا إلى أن الأهم هو عودة الفريق للبطولة.

وقال حجاج :"الكاف أصدر قرار بعودتنا للبطولة، هذا شيئًا من المستحيل حدوثه في الاتحاد الإفريقي، ولكننا فعلنا كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك وهو الأمر المهم الآن"، مُضيفًا :"أكدنا للجنة الاستماع أن المادة 3 في قانون العقوبات لا ينطبق على حالتنا، فلا يوجد شخص واحد اقتحم الملعب، واستشهدنا ببعض الحالات من المباريات السابق مثل موقعة الجلابية بين الزمالك والإفريقي".

وأضاف :"بالتأكيد هناك عقوبات ستصدر من لجنة الانضباط ولكن هذا طريق آخر بعيدًا عن مشوارنا في البطولة، ومن المتوقع أن ينقلوا مبارياتنا خارج ملعبنا".

وأكمل :"من المنتظر أن تصدر لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي مواعيد جديدة لمبارياتنا في بطولة دوري الأبطال بعد عدم إقامة مباراتنا أمام شبيبة قسنطينة الجزائري".

 يُذكر أن النادي الإسماعيلي كان قد خسر بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام مازيمبي الكونغولي قبل أن يخسر في المباراة الثانية التي لم تستكمل بهدفين لهدف امام الإفريقي، إلا أنه لم يخوض الجولة الثالثة المفترض أن تكون أمام شبيبة قسطنطينة الجزائري.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019