رسالة تنزانيا- جمل تحضيرية للمباراة.. وتدريبات إضافية للرباعي



أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جيم خانا الذي يبعد عن فندق الإقامة بالعاصمة التنزانية، دار السلام، بخمس دقائق فقط.

جمل فنية

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق على إجراء بعض الجمل التكتيكية في مران اليوم، التي ينوي تطبيقها في مواجهة سيمبا، لا سيما الضغط على المنافس مع اللعب من لمسة واحدة.

تدريبات إضافية للرباعي

من جانبه، قاد اليخاندرو، مخطط الأحمال البدنية بالفريق فقرة تدريب إضافية لثلاثي الفريق؛ علي معلول، وناصر ماهر، وأيمن أشرف، على هامش المران الذي اشتمل على بعض الجمل الفنية والبدنية.

وخاض شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، مران إضافي بشكل مُنفرد، عقب نهاية المران، الذي خاضه الفريق اليوم، حيث أدى مرانًا مع زميليه بحراسة مرمى الفريق، محمد الشناوي وعلى لطفي، تحت إشراف طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق، قبل أن يخوض مرانًا إضافيًا بالجري حول الملعب استمر لمدة عشر دقائق تقريبًا.

حضور السفير والجالية

وحرص محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر في تنزانيا، وبرفقته طاقم السفارة على حضور مران الأهلي الأول في العاصمة التنزانية، دار السلام، حيث استقبلهم خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا.

وحرص عدد من أعضاء الجالية المصرية المتواجدة في تنزانيا على حضور تدريب الأهلي، الذي أقيم عصر اليوم، الأحد، على ملعب "جيم خانا"، من أجل مؤازرة الفريق، وحملت معها أعلام النادي الأهلي لدعم اللاعبين قبل مواجهة "سيمبا".

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على سيمبا التنزاني مساء يوم الثلاثاء المقبل على الملعب الوطني بتنزانيا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة بسبع نقاط، ويأتي فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثاني بأربع نقاط، يليه “سيمبا” في المركز الثالث بثلاث نقاط. بينما يتذيل شبيبة الساورة الجزائري الترتيب برصيد نقطتين فقط.

طالع أيضًا..

الخطيب يطمأن على بعثة الأهلي بعد الوصول لتنزانيا

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020