الإسماعيلي: لدينا أمل للعودة للمنافسة على بطولة إفريقيا من جديد



تحدث نهاد حجاج، المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، عن أمل الفريق للعودة من جديد لدوري أبطال أفريقيا، بعدما تم تحديد جلسة استماع بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للدراويش.

وقال حجاج في تصريحات لإذاعة "أون سبورت": "مازلنا نتمسك بالأمل للعودة إلى البطولة الإفريقية، حتى لو كان ضعيفًا، وخطوة جيدة تحديد جلسة استماع لنا في الكاف بعد التظلم الذي تقدمنا به، أمامنا وقت قبل المباراة المقبلة، متمسكون بالأمل".

وأضاف مستشار الإسماعيلي: " قمنا بالتأكيد للكاف أننا سنتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية، وبعد التشاور مع عدد من مكاتب المحاماه في أوروبا، أكدوا لنا صحة موقفنا، وبالتالي اللجوء للمحكمة الرياضية والفوز بالقضية، يهدد بخسائر كبيرة للكاف بسبب المسابقة".

وتابع حديثه مشيرًا إلى أن جماهير الإسماعيلي لم تقتحم ملعب المباراة، وأكد: "نمتلك كل المستندات والتسجيلات، وخطاب من النادي الأفريقي التونسي يؤكد عدم تعرض البعثة التونسية لأي ضرر بل هناك إشادة بحسن الاستقبال والضيافة".

واستطرد حديثه قائلًا: "يمكننا التواصل مع نائب رئيس الأفريقي داخل جلسة الاستماع من أجل سماع شهادة، نحن جاهزون لعرض كل الأمور التي تثبت صحة موقفنا أمام الكاف أملا في العودة من جديد، وهناك دور ملموس من جانب اتحاد الكرة المصري معنا من أجل مساعدتنا بصفتنا ممثلين للدولة في البطولة الأفريقية".

واختتم حجاج: "هناك أمثلة سوف نستشهد بها أمام الكاف تتمثل في اقتحام جماهير الزمالك لملعب استاد القاهرة عام 2011 في الواقعة الشهيرة ولم يتم استبعاد الزمالك وقتها من البطولة، وكذلك جماهير وفاق سطيف أيضا في أحد النسخ".

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن استبعاد الإسماعيلي من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلغاء نتائجه بالبطولة بسبب أحداث الشغب التي قامت بها جماهيره، خلال مباراة الأفريقي التونسي بملعب استاد الإسماعيلية.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020