عامر حسين يفتح "أبواب المجهول" أمام مباراة السوبر.. ويوضح مستقبل البطولات المحلية



أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الأولوية لدى الاتحاد هو إنهاء مسابقة الدوري العام قبل أي بطولة أخرى، فاتحًا "أبواب المجهول" أمام مباراة السوبر المحلي التي تجمع الأهلي بالزمالك.

وقال حسين خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :"نبحث عن حلول لمباراة الكأس بين الأهلي وبيراميدز، أما السوبر المصري سنرجع فيه إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والشركة الراعية".

وأضاف :"الأولوية في اتحاد الكرة هي الانتهاء من بطولة الدوري، السوبر المحلي من الممكن إقامته في أي وقت، ولكن الشركة الراعية لم تحدد لي إلى الآن موعد أو مكان إقامة تلك المباراة".

وتابع :"بطولة السوبر هي مباراة شرفية في النهاية، (عملتوها بطولة وكبرتوها)، عندما تكون الظروف متاحة للأندية سنضع لها موعدًا"، مُضيفًا :"لن يستطع أي أحد الضغط على لجنة المسابقات، أنا استمع للأندية بأكملها، ونعمل بما فيه مصلحة للمسابقات واتحاد الكرة".

وعن مستقبل بطولتي كأس مصر والدوري العام قال عامر حسين :"بطولة الكأس لن نتمكن من الانتهاء منها قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها نهاية يونيو من العام الجاري، أما الدوري فهذا يتوقف على حسب مشوار الأهلي والزمالك في المسابقات الإفريقية، فنحن لن نتمكن من تحديد المباريات التي ستؤجل".

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020