عامر حسين يحدد ترتيب مباريات مثلث الصدارة بالدوري ويؤكد: حاولت وضع مباراة للأهلي بموعد بيراميدز



تحدث عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز والتي كان من المقرر أن تقام يوم 28 من شهر فبراير الجاري.

وقال حسين في تصريحات لقناة أون سبورت: "أردت ن أضع مباراة أخرى للنادي الأهلي بدلًا من لقاء بيراميدز، في يوم 28 فبراير، واتجهت للقاء الإسماعيلي لأنها المباراة الأولى للمارد الأحمر بالدور الثاني، ولكنني وجدت تعارض في جدول مباريات الدراويش".

وتابع: انتقلت لمباراة المصري، لوضعها في نفس الموعد، ولكنني اكتشفت انني سأحتاج لتعديل عدد 3 أو 4 مباريات في البطولة بسبب المواعيد، فأكتفينا بتأجيل مباراة بيراميدز دون وضع لقاء أخر في نفس اليوم".

وعن بيان النادي الأهلي ، قال: "قرار تأجيل المباراة كان جاهزًا منذ يوم الخميس الماضي، ولا علاقة له بالبيان الذي أصدره الأهلي، لا أنظر لمصلحة أحد بعينه، فقط أنظر لمصلحة الجميع".

وأكمل رئيس لجنة المسابقات: "لم أستطع تغيير موعد المباراة أيضًا بعد لأن الأهلي سيواجه بتروجيت يوم 4 مارس، قبل استئناف مشواره في دوري أبطال إفريقيا".

واستطرد حديثه: "وهكذا أصبح ترتيب مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في البطولة، كما كان من المقرر لها في جدول الدوري، بمعنى أن اللقاءات بنفس هذا الترتيب.. تبدأ بمواجهة الأهلي وبيراميدز، ثم الزمالك وبيراميدز، ثم الأهلي والزمالك، فيتبقى من الدور الأول مباراة الزمالك وبيراميدز قبل أن يتواجه الفريقين بنفس الترتيب من جديد، في منافسات الدور الثاني من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز".

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019