حمدي فتحي يتصدر تقييم الجماهير لمباراة حرس الحدود والثنائي الإفريقي يتوهجان



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره حرس الحدود في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته التي حققها في الآونة الأخيرة ببطولة الدوري العام، ليصل المارد الأحمر للانتصار الخامس على التوالي في مسابقة الدوري العام، ليحصد العلامة الكاملة من آخر 15 نقطة تنافس عليها حافظ بهم على مركزه الثالث في جدول الترتيب، وواصل الضغط على بيراميدز صاحب المركز الثاني.

وجاء تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في الاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.com معظمها متراجعة حيث فشل 10 لاعب في تخطي نسبة النجاح، مقابل تفوق 4 لاعبين آخرين.

 

حمدي فتحي:

نجح حمدي فتحي في تصدر قائمة اللاعبين الأفضل من النادي الأهلي في مواجهة حرس الحدود، وذلك بعد مستواه المميز على الذي قدمه وتوجه بتسجيله هدف المارد الأحمر الوحيد.

وحصل فتحي على نسبة تقييم بلغت 6.36 بعد تقديمه مستوى مميز في اللقاء، وتصديه لعدد من هجمات الحرس إلى جانب إتقان دوره الهجومي.

 

علي معلول:

واصل علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي أداءه المميز في الفترة الأخيرة، بعدما قدم مستوى رائع على الجانبين الدفاعي والهجومي.

وحصل معلول على نسبة تقييم بلغت 5.92، تكريمًا لأداءه في المباراة وتمكنه من إصناعة هدف المباراة الوحيد بعد تمريرة متقنة لحمد فتحي والذي حولها إلى شباك حرس الحدود برأسية رائعة.

 

جيرالدو دا كوستا:

قدم الجناح الأنجولي، مباراة رائعة وشكل خطورة على مرمى حرس الحدود طوال شوطي اللقاء من جبهة الأهلي اليمنى بعدما شكل ثنائي مميز مع باسم على ظهير الأهلي.

وحصل جناح النادي الأهلي على نسبة تقييم بلغت 5.69 بعد تمكنه من حصد السيطرة للمارد الأحمر على الجبهة اليمنى في المباراة التي أظهرت تفوق ملحوظ للاعبي الأهلي وهددت مرمى الحدود أكثر من مرة.

 


استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020