قراءة في قرارات الأهلي.. البند السادس يرد على تأجيل مباراة بيراميدز



اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عددًا من القرارات الهامة صباح يوم السبت بعد اجتماع عاجل دعا إليه بيبو يوم الخميس الماضي.

من بين 8 قرارات صدرت عن النادي الأهلي كان البند السادس يتحدث عن رفض قاطع لتبديل مباراة بيراميدز لتصبح مواجهة في بطولة كاس مصر بدلًا من مباراة الدوري.

وبعد اجتماع الأهلي بساعات قليلة أصدرت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قرارًا بتأجيل مباراة بيراميدز والأهلي إلى ما بعد مباراة القمة، ولكن ما هو موقف النادي الأهلي؟

موقف الأهلي ورده جاء مبكرًا قبل قرار اتحاد الكرة في البيان وتحديدًا في نفس البند وهو البند السادس والذي جاء نصه " الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف. خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالألتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية. وإذا كان الاستبدال رغبة نحترمها لطرف أخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس القادم. فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى ما بعد الموعد المشار إليه".

الأهلي فتح الباب أمام اتحاد الكرة لتأجيل مباراته أمام بيراميدز إلى ما بعد يوم 30 مارس حسب السطور الأخيرة في البند السابق ذكره وهو ما نفذته لجنة المسابقات بالفعل.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.

طالع ايضًا:

8 قرارات نارية من الأهلي: مقاطعة البطولات العربية واتحاد الكرة ورفض استبدال الكأس بالدوري

الأهلي يتقدم بشكوى رسمية للكاف ضد حضور رئيس الزمالك اجتماع اتحاد الكرة

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019