رئيس لجنة الانضباط بالكاف لـ El-Ahly.com: عقوبات للزمالك لحضور رئيسه اجتماع الأندية والتحقيق مع اتحاد الكرة



حضر رئيس الزمالك اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية لمناقشة الأمور الخاصة بمؤجلات بطولة الدوري والملاعب التي سيتم إغلاقها بسبب تنظيم بطولة الأمم الأفريقية يونيو 2019.

ويرى مسئولي اتحاد الكرة بأن حضور رئيس الزمالك الاجتماع لا يمثل أي أزمة رغم إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي "كاف" من عدم ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم خاصة أن الاجتماع كان للتنسيق وليس جمعية عمومية أو انتخابات.

تواصل El-Ahly.com مع ريموند هاك رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي حول واقعة حضور رئيس الزمالك اجتماع اتحاد الكرة رغم قرار منعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

ريموند هاك أكد بأنه لا يجوز لرئيس الزمالك حضور اي نشاط رياضي، وفي حالة تواجده بالاجتماع كممثل لنادي الزمالك سيعاقب الزمالك لأنه يخضع للوائح الكاف

وحول بدء لجنة الانضباط في اتخاذ أي إجراء رسمي فأكد بأنه يتوجب أن تقوم أي جهة برفع شكوى خاصة بحضور رئيس الزمالك المعاقب ليتم اتخاذ الإجراءات المناسبة.

وقالت لجنة الانضباط في قرارها بأن سلوك رئيس نادي الزمالك كان مخالفا للوائح ولهذا يمنع رئيس نادي الزمالك لكرة القدم من القيام بأي نوع من الأنشطة ذات الصلة بكرة القدم "الإدارية والرياضية أو غيرها" لمدة سنة "واحدة" ويتم تغريمه 40000 دولار "أربعين ألف دولار أمريكي".

وأن على الاتحاد المصري بإبلاغ نادي الزمالك على الفور بالتأكد من الالتزام بهذه العقوبة، وإلا فإن اللجنة تحتفظ بحقها في التحقيق في أي خرق لهذا الحكم من قبل نادي الزمالك.

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020