دوري ابطال افريقيا.. مازيمبي يعاقب الإسماعيلي في آخر 10 دقائق رغم النقص العددي


تمكن فريق مازيمبي الكونغولي من تحقيق الانتصار أمام نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

وحل الإسماعيلي ضيفًا على مازيمبي في الثالثة من عصر يوم السبت في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وجاء الشوط الأول هادئًا من الفريقين قبل ان يعتدي سيلفان جبوهو حارس مرمى مازيمبي على بينسون شيلونجو مهاجم الإسماعيلي ويحتسب الحكم ركلة جزاء للدراويش.

تصدى باهر المحمدي لركلة الجزاء التي تم احتسابها في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول لكنه أهدرها وتصدى لها ماكولا حارس مازيمبي الذي حل بديلًا بعد طرد الحارس الأساسي.

واستمر التعادل السلبي في شوط المباراة الثاني حتى جاءت الدقيقة 83 عندما افتتح تشيكو اوشيندي الأهداف لأصحاب الأرض بضربة رأسية بعد عرضية زميله من الجهة اليسرى.

وعاقب كيفين مونديكو الضيوف بهدف ثاني تمكن من تسجيله في الدقيقة 86 من ضربة رأسية أيضًا بعد أن رفع زميله في الفريق ضربة ركنية من الجهة اليمنى، لينتهي اللقاء بفوز مازيمبي بهدفين دون رد.

بهذا الانتصار أصبح مازيمبي متصدرًا للمجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط وبفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثاني نادي شباب قسنطينة الجزائري صاحب نفس العدد من النقاط.

وعلى الجانب الآخر يتذيل الإسماعيلي المجموعة بدون أي نقاط، كما يحتل النادي الافريقي التونسي المركز الثالث بدون نقاط أيضًا بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الأولى أمام نظيره الجزائري.

طالع أيضًا:

باهر المحمدي يهدر ركلة جزاء مثيرة للإسماعيلي أمام مازيمبي

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019