بتروجيت يفتح النار على باسم مرسي: هو من طلب الانضمام لنا


رد نادي بتروجيت على تصريحات اللاعب باسم مرسي الأخيرة والتي أكد خلالها ان تاريخه لا يليق به ان يلعب ضمن صفوف فريق مركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

وكان باسم مرسي قد وجه عدة رسائل لإدارة الزمالك بعد ان أرادت إلغاء إعارته لفريق سموحة قائلًا " الاختيار التانى انى انتقل لفريق ترتيبه الاخير ف الدورى. هل انا بعد ما لعبت أربع مواسم ف الزمالك، حصلنا فيهم على ٥ بطولات واحرزت ٥٣ جول، دة يكون مصيرى من مسئولين نادى الزمالك ؟!".

وأكد حمادة أنور المدير الإداري بفريق بتروجيت في تصريحات صحفية ان باسم مرسي هو من طلب الانضمام لصفوف الفريق البترولي بعد أزمته مع فريقه اليوناني.

وأضاف انه عندم طلب بتروجيت التعاقد مع باسم مرسي كان بناء على اتصالات من اللاعب الذي طلب الانضمام لصفوف الفريق، لافتًا ان لاعب الزمالك أكد خلال الاتصالات ان بتروجيت هو بيته الذي بدأ فيه الكرة.

وأوضح أنور خلال تصريحاته ان باسم مرسي خلال اتصالاته بمسئولي الفريق البترولي طلب الحصول على شارة قيادة فريق بتروجيت كشرط للانضمام لصفوف الفريق.

ويحتل فريق بتروجيت المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة حصدهم من خلال 18 مباراة، حيث انه فاز في مباراتين وتعادل في 9 وخسر 7 آخرين.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019