وليد سليمان يغيب عن مواجهة الأهلي وكامبالا سيتي بدوري ابطال افريقيا


حصل وليد سليمان لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي على كارت اصفر خلال مباراة الفريق أمام الترجي التونسي في المباراة التي تجمع بينهما في اطار منافسات دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي المارد الاحمر بفريق الترجي الرياضي التونسي في اطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة على الملعب الاولمبي برادس.

ويتصدر فريق الترجي المجموعة الاولى بدوري ابطال افريقيا برصيد 10 نقاط وكان قد ضمن تأهله بشكل رسمي لدور الـ16 بدوري ابطال افريقيا، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويسعى لتحقيق المكسب من أجل الصعود هو الآخر لدور الـ16.

وفي الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لفريق الترجي من على حدود منقطة جزاء النادي الأهلي.

واثناء تحدث حكم اللقاء مع حائط صد النادي الأهلي اشهر الحكم كارت اصفر في وجه وليد سليمان جناح النادي الأهلي ليتأكد غيابه عن مباراة الفريق الاخيرة في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا أمام كامبالا سيتي الاوغندي بسبب الايقاف.

ويواجه النادي الأهلي فريق كامبالا سيتي الاوغندي في اطار منافسات الجولة السادسة والاخيرة بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له يوم 28 من شهر اغسطس الجاري.

طالع أيضًا:

التحكيم الأفريقي يواصل سقوطه .. حكم المباراة يرفض حماية ناصر ماهر من تدخلات فرانك كوم

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019