الخليفي يتحدي الجميع : 200% نيمار باق في سان جيرمان



دخل القطري ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تحدي خاص مع كل وسائل الأعلام في القارة العجوز، بعدما أكد علي بقاء المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا لاعب فريقه الموسم المقبل، وعدم الرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة .

 

وقال الخليفي " الصحف الأسبانية تتحدث عن رحيل نيمار إلي ريال مدريد منذ أكتوبر الماضي، يقولون أن نيمار غير سعيد في سان جيرمان وهذا غير صحيح، نيمار لديه عقد معنا ولن يرحل في الصيف، هناك فرصة بنسبة 200% أن يبقي نيمار الموسم المقبل في سان جيرمان " .

 

وأضاف الخليفي " لاأستطيع الرد علي كل الشائعات في سوق الأنتقالات، أنا متأكد بأن نيمار يريد الأستمرار معنا، نيمار إنتقل لنا مقابل 222 مليون يورو في أعظم صفقة في التاريخ، بالرغم من ذلك هناك بعض التقارير التي تقول أن ريال مدريد يريد أن يجعل من نيمار وريث لكريستيانو رونالدو " .

 

يذكر أن سان جيرمان قد أقنع نيمار الصيف الماضي بالأنتقال إلي صفوف الفريق وترك فريقه برشلونة الاسباني، ودفع الشرط الجزائي في قيمة عقد اللاعب المقدر بنحو 222 مليون يورو، قبل أن تدور الشائعات حول رغبة ريال مدريد في إعادتة إلي الليجا مرة أخري .

 

اليونايتد ينافس ريال مدريد علي ضم نيمار .

 

زيدان يتهرب من الحديث عن تعاقد ريال مدريد مع نيمار .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021