تحدث تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن المشكلة التي اندلعت بسبب مشاركة الأهلي في عدد أقل من مباريات الدوري العام. وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "اللعيب": "أوافق على الحل الذي اقترحه الاتحاد المصري لكرة القدم باستبدال مباراتي الكأس بالدوري بين بيراميدز والأهلي، على أن تكون مباراة الكأس بين بيراميدز والأهلي يوم 28 فبراير". وتابع مالك نادي بيراميدز حديثه مؤكدًا أنه في حالة تم رفض الاقتراح من قبل النادي الأهلي فهذا يعد تجاوز وحالة من عدم التعاون ومحاولة لتخريب الدوري. وكان أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أشار إلى أن هاني أبو ريدة قام بطرح هذا الحل بخوض مباراة الكأس بين الأهلي وبيراميدز يوم 28 من شهر فبراير الجاري. ولم يعلق النادي الأهلي على اقتراح أبو ريدة، سواء بالقبول أو الرفض، بعدما انسحب خالد مرتجي من اجتماع الجبلاية اعتراضًا على حضور رئيس الزمالك "الموقوف" من قبل الكاف.