من اللحظة الأولى.. جماهير الأهلي تؤازر الفريق في المران بالإمارات

من اللحظة الأولى.. جماهير الأهلي تؤازر الفريق في المران بالإمارات

أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، والذي بدأ بمحاضرة فنية مطوّلة من الجهاز الفني مع اللاعبين، تجاوزت عشر دقائق.

وحرصت بعض الجماهير من الجالية المصرية بالإمارات على حضور مران الفريق الأول للأهلي، الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على الملعب الفرعي لنادي الوصل.

وقامت الجماهير بمؤازرة الفريق أثناء المران والهتاف للاعبين والجهاز الفني، من أجل مساندتهم لاستكمال المشوار بالبطولة العربية خاصةً بعد خسارة اللقب الإفريقي على يد الترجي بعد الهزيمة في مباراتي النهائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وخاص اللاعبون تدريبًا بدنيًا قويًا، تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، أعقبها تدريب على بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة الكرة، فيما أدى حراس المرمى، مرانًا قويًا، تحت إشراف مصطفى كمال، مدرب الحراس.

المران الأول بالإمارات.. تقسيمة قوية وكارتيرون يشدد على اللاعبين ضرورة تحقيق الفوز

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي في الخامسة والنصف من مساء يوم الخميس الماضي على ملعب زعبيل بدبي في إياب دور الـ 16 بكأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وكانت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق قد حسمت مواجهة الأهلي والوصل التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب ثمن نهائي البطولة.

طالع أيضًا ..

رسالة الإمارات.. عاشور يخرج من المران الأول مصابا

طبيب الأهلي يوضح موقف عاشور بعد الإصابة في المران الأول بالإمارات

X