المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وكمبالا يوم الاثنين ببرج العرب

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وكمبالا يوم الاثنين ببرج العرب

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين المقبل قبل مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ويحضر المؤتمر الصحفي قبل المباراة كل من المدير الفني باتريس كارتيرون وقائد النادي الأهلي على ينطلق المؤتمر في السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بستاد الجيش ببرج العرب.

ويقام المؤتمر وفقًا لتعليمات الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" والذي يعقد من أجل الحديث عن المباراة والاجابة على كل الاستفسارات الخاصة بها.

يذكر ان النادي الأهلي ضمن تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا بعد الانتصار الذي حققه على فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد فريق الترجي صاحب المركز الثاني والذي تأهل أيضًا لدور الـ16، بينما يحتل فريق كمبالا سيتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز المجموعة برصيد 3 نقاط.

X