برعاية تركي آل الشيخ .. الزمالك يخوض مواجهتي السوبر السعودي بدلاً من الأهلي

برعاية تركي آل الشيخ .. الزمالك يخوض مواجهتي السوبر السعودي بدلاً من الأهلي


 


أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسمياً يوضح خلاله كيفية إقامة مباراة السوبر المصري السعودي بعد تراجع فريق الهلال عن خوض مواجهته أمام الأهلي بداعي تضارب المواعيد.


وأوضح الاتحاد السعودي خلال بيانه أن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سيكون هو راعي بطولة السوبر المصري السعودي، حيث تقرر أن يكون مجموع جوائز تلك البطولة 2 مليون دولار.


وتقرر أن يخوض الزمالك مواجهته أمام اتحاد جدة السعودي –بطلي الكأس في الدولتين بالموسم الماضي- يوم الخامس من نوفمبر المقبل بالقاهرة في إطار مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على أن يحصد بطل هذه المباراة مليون دولار.


وسيخوض الزمالك مواجهة أخرى أمام نادي الهلال –بطل دوري المحترفين السعودي بالموسم الماضي- يوم العاشر بالشهر ذاته بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في إطار مسابقة كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن يحصد الفائز بهذه المواجهة مليون دولار.


وكان من المفترض أن يخوض النادي الأهلي المواجهة الثانية والتي تجمعه أمام الهلال إلا أن تراجع الأخير عن خوض المباراة فجأة بداعي عدم تأكيد النادي الأهلي لموعد المباراة والتي كان من المقرر لها 8 نوفمبر المقبل.


وتقدم الاتحاد السعودي لكرة القدم بالشكر لمرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك بعد مساهمته في إنجاح إقامة البطولة، وذلك بعد دعوته لمشاركة ناديه في مباراة كأس فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدلاً من النادي الأهلي.


طالع أيضاً ..


الهلال يعتذر عن مواجهة الأهلي بكأس السوبر "المصري السعودي" ويصدر بيان رسمي


El-Ahly.comيوضح لماذا لا يستطيع الأهلي الموافقة على طلب الهلال السعودي؟


X