5 نزلاء في مستشفى الأهلي – الأقرب للحاق بمواجهة المصري


متابعة: محمد الدكر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تجمعه بنظيره المصري مساء يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة.

وتضم مستشفى الأهلي أكثر من لاعب غاب عن المشاركة في المران الجماعي ومباريات خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابات المختلفة.

ويستعرض El-Ahly.comتقرير عن 5 نزلاء في مستشفى الأهلي والاقرب للدخول في حسابات الجهاز الفني بقيادة الاوروجوياني مارتن لاسارتي في المباراة المقبلة.

  رمضان صبحي

غاب رمضان عن المشاركة في مباراة بيراميدز بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل اللقاء في العضلة الامامية، ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي منها.

رمضان خضع لاختبار طبي والذي أوضح انه لا يحتاج للسفر إلى ألمانيا ليستمر في برنامجه التأهيلي بالقاهرة، ومن الممكن ان يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى عقب لقاء المصري إذا تحسنت حالته وأصبح جاهزًا للمشاركة.

حسام عاشور

يحاول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تجهيز حسام عاشور قائد الفريق للحاق بمواجهة المصري المقبلة ويخضع لجلسات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية تمهيدًا للعودة والمشاركة في المران الجماعي من جديد بعد ان غاب عنه عقب لقاء بيراميدز الأخير.

محمد هاني

الظهير الأيمن للنادي الأهلي كان قد غاب عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الماضية قبل ان يعود للمشاركة فيها مساء يوم الاحد ثم يغيب عنها مرة أخرى يوم الاثنين ويكتفي بأداء تدريبات في "الجيم".

ويظل هناك صعوبة في لحاق هاني بالمباراة المقبلة حيث ان الجهاز الطبي والفني لن يجازفا بإشراكه حتى لا تتفاقم الإصابة بعد ان كان يعاني من اجهاد في العضلة الامامية.

شريف إكرامي

حارس مرمى النادي الأهلي جاهز من الناحية الطبية ويخضع لبرنامج تأهيلي خلال الأيام الماضية لرفع الحمل البدني بعد ان غاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

وليد سليمان

يعود وليد سليمان جناح النادي الأهلي من ألمانيا يوم الجمعة المقبل بعد ان سافر الفترة الأخيرة من أجل الخضوع لفحص طبي للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سليمان قد شارك في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، لكن يرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة، لذا جاء قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019