إيفرتون يقسو على مانشستر يونايتد ويهزمه برباعية نظيفة بالدوري الإنجليزي


حقق فريق إيفرتون انتصار كبير وقاسٍ بأربعة أهداف دون رد على حساب مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف إيفرتون نظيره مانشستر يونايتد عصر يوم الاحد في إطار منافسات الأسبوع الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي والذي أقيم على ملعب جوديسون بارك.

تفوق أصحاب الأرض بات واضحًا من بداية المباراة قبل ان يترجموا التفوق لهدف بعد مرور 13 دقيقة عندما سجل ريشارليسون دي أندرادي الهدف الأول لإيفرتون.

وأضاف غيلفي سيغوردسون الهدف الثاني لإيفرتون بتسديدة بعيدة المدى سكنت الزاوية اليمنى الأرضية للحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

ومع بداية احداث الشوط الثاني أجرى أولي جونار سولسكيار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد تعديلان على تشكيلة الفريق بخروج كل من    فيل جونز وفريديريكو رودريجيز سانتوس، وإشراك أشلي يونج وسكوت مكتوميناي لمحاولة تصحيح الأوضاع في النصف الثاني.

لكن دائمًا تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ليضيف أصحاب الأرض هدفان وتزداد المهمة صعوبة على الضيوف، حيث ان لوكاس دينى، وثيو والكوت سجلا الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 56، و64 على الترتيب.

وكان بإمكان فريق ايفرتون مضاعفة النتيجة لكن الفريق أهدر عدد من الفرص التي أتيحت للتسجيل لينتهي اللقاء بفوزهم بأربعة أهداف دون رد.

ويعد هذا الانتصار هو الأكبر الذي يحققه إيفرتون على حساب مانشستر يونايتد منذ عام 1984 منذ ان خسر الفريق الأحمر بخماسية نظيفة.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 49 ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 64 ويحتل المركز السادس.

استطلاع الراى


رأيك في قائمة منتخب مصر الأولية لبطولة الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019